حسام عاشور حسام عاشور

أجايي: جيرالدو الأقرب لي.. وهؤلاء الأفضل في الدوري

إبراهيم مدكور الأربعاء، 03 يونيو 2020 - 05:12 ص

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عدد كبير من اللاعبين في الدوري المصري يظهرون بشكل متميز، فعندما أشاهد المباريات في التلفزيون أرى أن هناك لاعبين مميزون.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "هناك أكثر من لاعب سواء في فريقي بالإضافة في الزمالك وبيراميدز".

وبسؤاله عن الأفضل بالأسماء من وجهة نظره، أجاب: "حسام عاشور ووليد سليمان، بالإضافة إلى شيكابالا فهو لاعب جيد للغاية ونتحدث كثيرًا في بعض الأحيان، وعبدالله السعيد"، موضحا إن شريف إكرامي حارس الفريق الأحمر، أسطورة وقائد كبير وحارس جيد والجميع يعتبره بمثابة أخ كبير له، قائلا: "سنفتقد شريف إكرامي وروح القائد في الفريق، فكان قبل المباريات الكبيرة يتحدث معنا وعن أهمية الفوز وعن دور الجميع ودعمهم.. فرغم عدم مشاركته في الفترة الماضية لكن تجده دائما يتدرب بشكل قوي ليكون جاهزًا في أي وقت ولم أراه في مرة من المرات أفتعل أية أزمات، وعندما تواجهني أي أزمة، أتوجه له فورًا لاستشارته".

وذكر أجايي: "كان علي معلول الاقرب لي في بداية انتقالي للأهلي، ولكن الآن أصبح جيرالدو هو الأقرب لي فهو لاعب ودود وشخصية طيبة للغاية، ودائمًا ساندني وتحدثنا مع بعض كثيرًا في تلك الأيام التي لم نكن نشارك فيها بتشكيل الأهلي.

وتابع: "كما لي علاقة طيبة مع ناصر ماهر الذي يلعب الآن في صفوف نادي سموحة بالإضافة إلى صلاح محسن مهاجم الفريق الذي رحل إلى سموحة أيضًا في وقت قريب".

وعن أكثر لاعب يداعبه في تدريبات ومباريات الأهلي، أوضح أجايي: "في البداية كان سعد سمير كثير الهزار معي ولكن بعد إصابته فترات طويلة، أصبح عمرو السولية، دائمًا بيهزر معي في التدريبات وفي بعض الأحيان بالمباريات، وعندما نكون في حالة تعادل أو خسارة أحاول مداعبته لإخراجه من حالة الحزن، فهو بالنسبة لي لاعب جيد".

 

وقال النيجيري إنه يعرف العديد من نجوم النادي الأهلي القدامى وإنه كان يشاهدهم كثيرًا في البطولات الإفريقية وفي كأس العالم للأندية، فالجميع يعرف محمد بركات ومحمد أبو تريكة بالإضافة إلى عماد متعب، جميعهم لاعبين عظماء، وكنت أتمنى اللعب بجانبهم".

 

وأتم: "رغم تلك الأسماء لكني كنت أتمنى اللعب بجانب محمد أبو تريكة فهو لاعب صنع إنجازات عظيمة، واعتزل قريبًا وكنت أتمنى مزاملته في الملعب".



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة