محمود طاهر محمود طاهر

كابتن الأهلي: لم أندم على مساندة محمود طاهر أمام الخطيب في انتخابات الأهلي 

إبراهيم مدكور الأربعاء، 03 يونيو 2020 - 05:21 ص

صرح شادي محمد لاعب و كابتن النادي الأهلي بأنه لم يندم أبداً على مساندة المهندس محمود طاهر أمام الكابتن محمود الخطيب في انتخابات مجلس الإدارة السابقة. 

وأكد شادي محمد في تصريحات لبرنامج "الحكم": "أنه لم يبكي كما قال البعض في الصحف بعد نهاية الانتخابات و فوز الكابتن محمود الخطيب بمنصب رئاسة النادي الأهلي". 

وعن سبب ندم كابتن النادي الأهلي السابق وقتها، قال شادي محمد: "الشئ الوحيد الذي ندمت عليه هي طريقة المساندة فقط في الانتخابات و هذا ما لا يليق مع لاعبي النادي الأهلي و لاعبي جيلي". 

 

شن شادي محمد كابتن و لاعب النادي الأهلي السابق هجوماً على الدكتور مدحت العدل و ذلك بعد تدوينه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و تشبيهه للاعب نادي الزمالك الحالي شيكابالا بلاعب فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

 

وقال شادي محمد: "مدحت العدل يستخدم مثل (المعنى في بطن الشاعر) مع جمهور الأهلي ولكن جمهور الأهلي دائما ما يرد بالحقائق"، وعن مقارنة الجمهور حاليا شيكابالا بميسي، أضاف كابتن النادي الأهلي في تصريحاته: "أين شيكابالا الآن وأين ميسي الآن لنقارن بينهم، شيكابالا لاعب كبير و كنت أتوقع لها مكانه أعلى من مكانته حاليا ولكنه أضاع الكثير من الوقت في عمره". 

 

وأنهى شادي محمد تصريحاته، قائلاً: "لاعبي النادي الأهلي من جيلي تستحق تماثيل في شوارع مصر كلها بسبب تحقيقنا لكثير من البطولات". 

 

 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة