جانب من الحملات جانب من الحملات

صور| استمرار أعمال رش وتطهير الشوارع والقرى بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي الأربعاء، 03 يونيو 2020 - 11:01 ص

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار عمل الحملات اليومية التي تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، مع تكثيف تلك الحملات واستغلال خلو الشوارع من المارة وامتثال المواطنين لقرار حظر التجول خلال الفترة المسائية، لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.

وشهدت مدن ومراكز وقرى المحافظة على مدار اليوم بالفترة الصباحية وخلال فترة الحظر بالفترة المسائية، حملات رش وتعقيم مكثفة للشوارع والميادين وأماكن الانتظار وواجهات المنازل والمحال، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري.

وأسفرت الحملات عن رش وتطهير شارع جامع التداوي، وشارع الروضة وأرض نصرة وقرية الملهطاني والبساتين، والمداخل وبعض الشوارع وميدان المحطة بدمنهور، ومدرسة المحمودية الابتدائية الجديدة، ومبنى الوحدة المحلية، ومكتب بريد قرية سيدي عقبة، والشوارع الرئيسية والفرعية والمستشفى المركزي بالرحمانية، وشارع الليثي، ومنطقة المستقبل بكفر الدوار.

يأتى ذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره.

 

 



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة