جامعة المنصورة فى تشغيل مستشفى العزل
جامعة المنصورة فى تشغيل مستشفى العزل


بدء تشغيل مستشفى العزل لعلاج حالات كورونا بجامعة المنصورة

حازم نصر

الأربعاء، 03 يونيو 2020 - 12:57 م

بدأت اليوم الأربعاء، جامعة المنصورة في تشغيل مستشفى العزل التي تم إعدادها بمبنى الباطنة الخاصة داخل مستشفى الجامعة.

المستشفى الجديد يستقبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم والمواطنين من أبناء المحافظة، والأطقم الطبية لعلاج المصابين منهم بالكورونا.

الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، والدكتورة نسرين صلاح عمر عميد كلية الطب، والدكتور محمد حجازي المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية، والدكتور الشعراوي كمال مدير المستشفى الجامعي، تفقدوا العمل بالمستشفى التي تم إعدادها وفق أحدث التجهيزات العالمية بالجهود الذاتية لخدمة المرضى.

والتقى رئيس الجامعة بالأطقم الطبية، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير الحماية الكاملة لكافة الأطقم الطبية بالمستشفيات والمراكز، وتوفير مستلزمات وأدوات الوقاية الشخصية، وحرص الجامعة على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للأطقم الطبية حال تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

كما ثمن كافة الجهود المخلصة لكافة الأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الطبي، لما يبلونه من جهد لاستمرار الخدمات الطبية للمرضى في ظل الظروف الاستثنائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا بالبلاد، ومشاركتهم في معركة المواجهة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحث الجميع على تكاثف الجهود المخلصة والتحلي  بروح التفاؤل  لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى فالجميع جنود في معركة المواجهة لانتشار الفيروس، كما طالب الجميع باتخاذ أقصى درجات الاجراءات الوقائية للوقاية من التعرض لعدوى الاصابة بفيروس كورونا.

وأعلن رئيس الجامعة، عن تشغيل خدمة الخط الساخن على رقم 01212222775، لتلقي الشكاوى الطبية والاستفسارات التي تخص حالات الاشتباه بفيروس كورونا بظهور أعراض الإصابة من منسوبي الجامعة وتحويلهم لتلقي الخدمة الطبية المطلوبة من خلال الأماكن المخصصة لاستقبال حالات الاشتباه في منطقة التقييم التنفسي في الدور الأرضي بمستشفى الطوارئ أو في عيادة الترصد بالعيادات الخارجية بمستشفى المنصورة الجامعي، وإجراء الفحص الطبي وتقيم الحالة ومناظرتها والتحويل إلى مكان العزل إذا ما تطلب الأمر لاستكمال إجراءات الفحص وأخذ المسحة واستكمال العلاج.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة