جانب من الجولة
جانب من الجولة


في أولى جولاته بعد تعافيه.. محافظ الدقهلية يطمئن على سير العمل بـ«صدر المنصورة»

حازم نصر

الأربعاء، 03 يونيو 2020 - 02:15 م

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، في أولى جولاته الميدانية اليوم الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، مستشفى الصدر بالمنصورة، للاطمئنان على حسن سير العمل بها وكفاية الأطقم الطبية وتوافر المستلزمات الطبية والعلاج وأدوات الوقاية والرعاية اللازمة.

وتفقد المحافظ، مخازن المستلزمات الطبية وطلب من مسئولي المستشفى إعادة ترتيبها وتنسيقها وتصنيفها، بما يسهل عمليات تسليم وتسلم المستلزمات والأدوات، كما تفقد مطبخ وثلاجة المستشفى للوقوف على طبيعة الأطعمة المقدمة للمرضى وجودتها، كما تفقد مخزن المحاليل الطبية، وطلب الحفاظ على ملائمة درجة حرارة المخزن بما يحفظ المستلزمات.

وأكد "مختار"، دعمه الكامل لمستشفى الصدر وكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها، مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.

رافق محافظ الدقهلية، خلال الجولة، نائبه هيثم الشيخ والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، والمحاسب محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة.

كانت توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للمحافظين، بضرورة المرور على المستشفيات وخاصة مستشفيات الفرز والعزل الصحي، للتأكد من توافر المواد والمستلزمات الطبية وجاهزية الكوادر الطبية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة