صورة تعبيرية صورة تعبيرية

الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالجيزة

منةالله ممدوح الخميس، 04 يونيو 2020 - 01:04 ص

انتهى خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة من تجهيز وتعقيم الاستراحات المجهزة لأعمال اختبارات الشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية ٢٠٢٠

كما شدد حجازى على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.

 

وأشار حجازى أنه خصص ٥٥ استراحة على مستوى الجيزة بعدد ٢٠ إدا رة تعليمية كل سنة إلى ٣٠ استراحة مخصصة للرجال و25 استراحة للسيدات مخصص لها إجمالى ١٤١١ سريرا وكاملة التجهيزات.

 

كما أكد حجازى على توافر عاملين (خدمات معاونة) لكل استراحة  للعمل على التطهير والتعقيم ووفر كافة المطهرات والمعقمات مع التأكيد على التهوية والإضاءة الجيدة.

 

والجدير بالذكر أنه تم مضاعفة أعداد الاستراحات عن السنوات السابقة نظرا لجائحة كرونا التى تمر بها البلاد واتباعا للتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم.

كما شدد حجازى على مديرى عموم الإدارات التعليمية بضرورة توافر الرعاية الكاملة والشاملة للقائمين على الاستراحات وتوفير كافة الاحتياجات والاحتياطات.

وعلى صعيد آخر تابع حجازى لجان التقدير ومقرها وتم الاستعداد وتجهيز٨٠ قاعة للتصحيح وفرشهم والتطهير مستمر بهم وتوفير وسائل التهوية وأخذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة القائمين بالعمل وتوفير الجو الملائم لإنجاز العمل على أكمل وجه مع عقد بروتوكول مع وزارة الداخليه لتأمين مقار اللجان والتقدير وتوفير التعقيم والإجراءات الاحترازية بها.


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة