رئيس اتحاد المصريين بالسعودية
رئيس اتحاد المصريين بالسعودية


رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيران

حازم الشرقاوي

الخميس، 04 يونيو 2020 - 01:33 م

 

أعرب رئيس اتحاد المصريين في الخارج فرع السعودية د.سعيد يحيى، عن شكره للدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابتها السريعة لمطالب المصريين في الخارج بإلغاء الحجر في الفنادق والمدن الجامعية والاكتفاء بالحجر المنزلي.
وأشار يحي إلى أن هذا القرار أثلج صدور جميع المصريين في الخارج خصوصا ان أعدادا منهم اضطررتها الظروف التي فرضتها جائحة كورونا إلى العودة لمصر بعدما فقدوا أعمالهم.
وطالب يحي بضرورة عودة الرحلات المنتظمة لشركة مصر للطيران الى المملكة العربية السعودية التي تشكل اهم سوق لها في العالم وعدم ترك المجال خاليا أمام الطيران الخاص الذي سوف يقتطع جزءا كبيرا من حصتها السوقية وهو مايكبدها خسائر باهظة تعمق من ازماتها وتنعكس على مستويات خدماتها وهذا ما لانتمناه للناقل الوطني.
وأشاد الدكتور سعيد يحيى، رئيس اتحاد المصريين في الخارج فرع السعودية بالأداء المتميز للدولة والحكومة المصرية في إدارة أزمة كورونا ومواجهة تداعياتها الصحية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا على ان المصريين في الخارج ملتزمون بأداء دورهم الوطني في دعم الدولة المصرية، ويثمنون رعاية الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم وتلبية مطالبهم وتوجيه فخامته للحكومة برعاية مصالحهم والعمل على راحتهم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة