سعيد يحيى
سعيد يحيى


اتحاد المصريين بالسعودية يدعو لتشغيل رحلات مصر للطيران إلى مطارات مصر

حازم الشرقاوي

الجمعة، 05 يونيو 2020 - 08:21 م

طالب الدكتور سعيد يحيى، رئيس اتحاد المصريين في الخارج فرع السعودية إدارة شركة مصر للطيران إلى أهمية تشغيل رحلات طيران من السعودية إلى مطارات مصر المختلفة لتخفيف الازدحام على مطار القاهرة.

وأشار إلى وجود تنوع كبير بين أبناء الجالية المصرية بالسعودية منهم أعداد كبيرة من محافظات الوجه البحري والإسكندرية والصعيد، وأكد على أهمية تشغيل بعض الرحلات إلى مطارات: الإسكندرية، وسوهاج، أسيوط، الأقصر، وأسوان لنقل أبناء هذه المدن والمحافظات المجاورة لها، مما يخفف العبء على مطار القاهرة وحركة التنقلات بين المدن المصرية.

وتوقع أن هذه الرحلات ستشهد إقبالًا كبيرا من أبناء هذه المحافظات للعودة إلى أرض الوطن.

ورفع الدكتور سعيد يحيى، أسمى آيات الشكر للدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابتها السريعة لمطالب المصريين في الخارج بعودة رحلات مصر للطيران  من  مطارات المملكة العربية السعودية، مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ، مطار الملك فهد الدولي بالدمام، مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة إلى مطار القاهرة الدولي.

وثمن الدكتور سعيد يحيى، الاستجابة السريعة من الشركة القابضة لمصر للطيران وتشغيل الرحلات الاستثنائية، مشيرا إلى تبدأ مصر للطيران أولى رحلاتها غدا السبت من جدة إلى القاهرة وسيتبعها رحلات أخرى من المدينة المنورة والدمام والرياض.

وأشاد الدكتور سعيد يحيى، بالأداء المتميز للدولة والحكومة المصرية في إدارة أزمة كورونا ومواجهة تداعياتها الصحية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا على أن المصريين في الخارج ملتزمون بأداء دورهم الوطني في دعم الدولة المصرية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة