الطاقم الطبى بعزل كفر الدوار
الطاقم الطبى بعزل كفر الدوار


الطاقم الطبي بعزل كفر الدوار يحتفل بشفاء مستشار محافظ الإسكندرية

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 05 يونيو 2020 - 08:31 م

أحتفل أعضاء الطاقم الطبي بمستشفى الحجر الصحي بكفر الدوار بشفاء وخروج  اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس وحدة الإزالات ومستشار محافظ الإسكندرية، عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، بعد رحلة علاج استمرت أسبوع داخل العزل الطبي، وتحول نتيجة تحاليله من إيجابية إلى سلبية.

وكان «سحلول» دخل مستشفى عزل كفر الدوار، منذ ٧ أيام، و ووجه مستشار محافظ الإسكندرية أثناء خروجه الشكر الطاقم الطبي  قائلا : "مجهود عظيم قام به فريق العزل الطبي بكفر الدوار، برئاسة الدكتور ياسر زايد، وهو ما أشهد به منذ وصولي إلى العزل، دون إخبارهم بصفتي المهنية، حيث رأيت خلية نحل تعمل لإرضاء المصابين قبل علاجهم، وهو ما ساهم في شفاء الكثير سريعا، ومن بينهم أنا".

وأضاف، على الجميع أن يحترس من العدوى، فهناك من يتعامل مع الفيروس باستهتار، وهو ما يزيد نسبة الإصابة، وأناشد الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، فإذا كانت مسئوليتنا تفرض علينا التواجد المستمر بالشارع، فعلى الجميع أن يحترس ويأخذ احتياطاته.

وغادر دفعة جديدة من المتعافين اليوم، من عزل كفر الدوار، بعد ثبوت سلبية تحاليلهم، وتراوحت فترة إقامتهم ما بين أسبوع إلى ١٤ يوما.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة