جولة مفاجئة لمحافظ أسوان تكشف تدني مستوى النظافة العامة
جولة مفاجئة لمحافظ أسوان تكشف تدني مستوى النظافة العامة


جولة مفاجئة لمحافظ أسوان تكشف تدني مستوى النظافة العامة

مصطفي وحيش

السبت، 06 يونيو 2020 - 01:08 م

رصد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان خلال جولة مفاجئة تدني مستوى النظافة العامة والإشغالات من الباعة الجائلين، بالإضافة إلى عدم وجود أغطية بلوعات الصرف الصحي، فضلاً عن عدم إعادة الشئ لأصله لأحد كسورات المياه.


واستدعي المحافظ، اللواء أشرف عطية مسئولى حي شرق، حيث أمر برفع بعض الإشغالات للباعة الجائلين لمنتجات الفاكهة بجوار مسجد كيما، موجهاً إلى تنظيم حملات لإزالة الإشغالات بسوق الشادر بالحصايا وذلك بعد شكوى أهالى المنطقة من تسبب هذه الإشغالات في الإزدحام وإعاقة الحركة المرورية، وأيضاً التلوث السمعى والبيئى.


واستمع المحافظ لشكاوى بعض المواطنين وخاصة المتعلقة باستمرار طفح المياه بمطلع الصداقة الجديدة من ناحية السيل الجديد، حيث استدعى المسئولين عن الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي للإسراع في إنهاء أعمال إحلال وتجديد مسافة 1200 متر من خط مياه الشرب المغذي لمنطقة الصداقة الجديدة وذلك بقطر 315 ملى، علاوة علي إنهاء ربط الشبكة الداخلية للصرف الصحى بمنطقة الزيداب أمام مطلع الصداقة بأطوال تصل إلى 3 كم.


وشدد على ضرورة إنشاء وتشغيل دورات مياه عمومية حريمي ورجال بمواقف السرفيس بالسيل الجديد بعد شكوى السائقين من عدم وجودها، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة خلف مركز الشباب بمنطقة الناصرية.

وأكد أشرف عطية، على أن الفترة القادمة ستشهد ضخ دماء جديدة فى شرايين العمل العام عقب الإنتهاء من مسابقة للوظائف الإشرافية العليا والتى تشمل نواب وسكرتيرى رئيس مركز ومدينة . وأيضاً رؤساء أحياء وقرى وسكرتيرى قرية وذلك لإحداث نقلة نوعية تتواكب مع تطلعات الشارع الأسوانى.


والجدير بالذكر، بأن الجولة الميدانية للمحافظ شملت طرق و شوارع ومناطق السادات والنجدة وكسر الحجر والسيل الجديد وكيما والسماد والحصايا والنفق والمحطة .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة