كريستيانو رونالدو وحمدان سعيد
كريستيانو رونالدو وحمدان سعيد


حمدان سعيد: رونالدو مثلي الأعلى وأتابع كل مبارياته

رياض محمد جعيصة

السبت، 06 يونيو 2020 - 06:29 م

 

عبر حمدان سعيد جابر لاعب نادي الوصل الإماراتي للناشئين لكرة القدم، عن سعادته بلقائه باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي. 

وقال حمدان سعيد جابر، إن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو مثله الأعلى في الساحرة المستديرة، ويتابع كل مبارياته ويتعلم منها بشكل مستمر.

وأوضح حمدان سعيد، أن نادي الوصل الإماراتي يقدم كل الدعم للناشئين في النادي، منوها بأنه كان يحرص على التدريب بشكل مستمر، ولكن ظروف تفشي كورونا حالت دون ذلك، متمنيا أن يزول الوباء بسرعة لمواصلة لعبته المفضلة.

ويذكر أن نادى الوصل الإماراتى قد دخل فى مفاوضات جادة مع المغربى وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلى المصري، للتفاوض معه تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

فيما أعلن خالد العطوى، المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودي، عودة المهاجم المغربى وليد أزارو إلى النادى الأهلى عقب نهاية فترة إعارته، موضحاً أن كل ما تردد عن نية نادى الاتفاق فى شراء عقد اللاعب ليس له أساس من الصحة.

ونقلت تقارير سعودية، أن الوصل الإماراتى أبدى اهتمامه بخدمات المهاجم المغربى وليد أزارو المعار حالياً لنادى الاتفاق السعودي من الأهلى المصري المالك لعقد اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات قد تبدأ مع وكيل أعمال مهاجم الدفاع الجديدى المغربى السابق، من أجل التوصل لاتفاق نهائى حول العقد الذى قد يجمع بينهما فى حال اقتناع أزارو بالانتقال للفريق الإماراتي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة