المخرج حسني صالح
المخرج حسني صالح


حسني صالح: انتجت بـ60 ألف جنيه وجمعتنى لغة تفاهم بإسماعيل عبدالحافظ

محمد طه

السبت، 06 يونيو 2020 - 10:37 م

 


قال المخرج حسني صالح، إن المصور يُمثل عنصرًا هامًا للغاية في بناء العمل الفني، لأن يمتلك عينًا مُختلفة، ترى الأشياء من منظور آخر، والأمر ذاته مع مخرج العمل، لكن الأخير له دور أشمل وأكبر، مضيفًا: "أنا عيشت المرحلتين، ولم أشتغل بشكلًا عشوائيًا".

وأضاف "صالح" خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالى فى برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة "TeN" الفضائية، أن الفنان صلاح السعدني كان يُصاب بحالة من الدهشة والتعجب، من علاقتي بالمخرج إسماعيل عبد الحافظ، خلال عملنا سويًا في مسلسل "ليالي الحلمية"، فقد كانت تجمعنا "كيميا" شديدة، وبيننا لغة تناغم وتفاهم.


وتابع المخرج حسني صالح، إنه كان لديه رغبة كبيرة في اقتحام عالم الإنتاج في التسعينيات من القرن الماضي، وأنتج سهرة تليفزيونية تحمل اسم "تذكرة داوود"، للفنان يحيى الفخراني وإيمان الطوخي وماجدة زكي، وذلك مقابل 60 ألف جنيه.

وواصل "صالح" ، أنه لم يكن يملك وقتها ميزانية تسمح بإنتاج أعمالٍ فنية، لكن ارتباطه الشديد بالفن دفعه لإنتاج أعمال معدودة، والدخول كـ"شريك" مع أحد المُنتجين لتقديم بعض الأعمال الدرامية والغنائية.

وأشار إلى أنه تعاون مع أحد المُنتجين السعوديين، في تقديم نحو 380 أغنية، وكان أغلبهم خاص بالأطفال، مضيفًا أنه تعاون مع "الجابري" كـ"شريك" أيضًا، لكن بنسبة بسيطة، وكان دوره مُتعلقًا بالإشراف على الكتابة والترشيحات، قائلًا: "دوري كان أقرب إلى المُخرج"، إذ أنتج "عفاريت السيالة، وحدائق الشيطان".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة