نائبي المحافظ يقومون بتفقد مستشفى قليوب المركزى وشبين القناطر وبنها التعليمى
نائبي المحافظ يقومون بتفقد مستشفى قليوب المركزى وشبين القناطر وبنها التعليمى


نائبا المحافظ يتفقدون مستشفى قليوب المركزي وشبين القناطر وبنها التعليمي

أحمد عبدالفتاح

السبت، 06 يونيو 2020 - 11:36 م

 

قامت إيمان ريان  والدكتور مهندس سمير حماد نائبي محافظ القليوبية، بجولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19، لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.

وبدأت الجولة بتفقد مستشفى قليوب المركزى وذلك بحضور الدكتور إسحاق جميل  مدير المستشفى  و رضا عثمان المدير الادارى وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الرعاية المركزة والقسم  الداخلي، وأكدا على توافر جميع الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج.

كما تم الاجتماع والتنسيق  مع رئيس التمريض ومدير الصيادله لحسن سير العمل من جانبهم ، والتأكيد على تطبيق كافة معايير مكافحة العدوى واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية .

وتم التوجه لتفقد مستشفى شبين القناطر حيث بدأت الجولة بتفقد قسم الاستقبال وذلك بحضور الدكتور حسن منصور مدير عام المستشفى وتم التوجية بعزل المرضى الوافدين الى المستشفى وتوفير كراسي انتظار فى خارج قسم الاستقبال حفاظا عليهم،  كما تم التشديد على تنظيم عملية دخول المرضى لمنع التزاحم والاختلاط بين المصابين وغيرهم، لضمان تقديم أفضل رعاية طبية للمرضي.

كما تم  التنبية على الأمن الداخلي للمستشفي باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وتسهيل الحركة للمرضى، كم تم تفقد قسم بنك الدم فضلا عن تفقد قسم الرعاية وقسم الأشعة، ورافقهم في الجولة الدكتور مجدي بكري نائب رئيس المدينة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة