رئيس البرلمان
رئيس البرلمان


رئيس البرلمان لـ"الحريري":ساحاسبك حسابًا عسيرًا..وسأحتفظ بحقي القانوني‎

حسام صدقة

الأحد، 07 يونيو 2020 - 03:17 م

نشبت مشادة كلامية بين الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والنائب هيثم الحريري بسبب بنود مشروع قانون بتعديل قانون قطاع الأعمال الجديد، وذلك فيما يخص تمثيل العمال بمجلس الإدارة،

و اعترض "الحريري" على خفض تمثيل العمال في مجلس الإدارة، بعد أن كان 50%، ليصبح في التعديلات 1 أو 2 من أعضاء مجلس الإدارة فقط، وهو ما تسبب في انفعال النائب في كلمته، وتدخل رئيس المجلس، لوقف اتهامات النائب لمجلس الإدارات بالفساد بدون أدلة، إلا أن "الحريري" استمر في حديثه منفعلاً ما دعا رئيس المجلس للتصويت على مقترح النائب وقوبل بالرفض.

وقال عبد العال موجهاً حديثه لـ"الحريري" : من حقك تتكلم لكن مش من حقك تطلق عبارات تخوين أو فساد لأحد بدون أدلة" وأنت صاحب مصلحة لأنك شغال في قطاع الأعمال"، وهو مارد عليه الحريري قائلا:" أن نائب عن الشعب ومفيش على راسي بطحة ومليش مصلحة".

وانفعل رئيس البرلمان قائلا:" مين على رأسه بطحة اتكلم كويس، من حقك تتكلم لكن مش من حقك تطلق عبارات تخوين أو فساد لأحد بدون أدلة، ولن أفرط في حقي ابدا، و قسما بالله العظيم لو تلك الكلمات قالها وأنا مش رئيس مجلس لكان حسابه عسير بالقانون، ويعاقب عليهم قانون العقوبات".

وأضاف:" سأحتفظ بحقى القانون حتى أريك كيف ستحاسب على هذة الكلمات فى يوم من الايام ..ساحاسبك حسابا عسيرا بعد المجلس و لن أكون على عبدالعال لو لم أحاسبك".

وأضاف عبد العال:" ليس معني أن عندي حصانة أني اشتم في الناس، الكلمة بتوصلي بعد انتهاءها بساعة، هذا الكرسي الممتلئ بالأشواك، وفاهم كويس اللي عايز يسجل موقف وينشره علي اليوتيوب وغيره، ولكن لازم كل واحد يتحاسب علشان لو متحسبش هيتمادي جدا".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة