جانب من الجولة
جانب من الجولة


محافظ الغربية يوجه بسحب 23 رخصة لعدم التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 07 يونيو 2020 - 08:27 م

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بسحب 23 رخصة قيادة لعدم التزام السائقين والركاب بقرار ارتداء الكمامة ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم لمدينة المحلة وبعض قرى مركز سمنود ، لمتابعة منافذ بيع الكمامات المتنقلة والتى وفرتها المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة ، ومنافذ البيع الاخرى بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية .

 

وشدد محافظ الغربية، علي رئيس حي أول وثاني طنطا بوضع صندوق لجمع القمامة امام مجمع العمارات بمدخل طنطا المحلة ورفع الاشغالات الموجودة بالطريق، وكذلك التوجيه باستمرار أعمال النظافة بمركز ومدينة سمنود ، إلي جانب سرعة بدء المنافذ التي تم توفيرها لبيع الكمامات في التوزيع غدا الاثنين.

 

ووجه رئيس حي أول وثاني المحلة بعمل حملة مكبرة من الحي والتموين والصحة لرفع الإشغالات ومراجعة الفاكهة والخضراوات مع الباعة الجائلين للتأكد صلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، كما وجه بتوفير مقاعد علي مسافات متباعدة للمترددين على بنك ناصر الاجتماعي وشركة بتروتريد لتجنب الزحام وعدم تكدس المواطنين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة