صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


متصلة تتبرع بمنزلها لوزارة الصحة لتحويل مقراً لعزل مصابى كورونا‎

رضا خليل

الإثنين، 08 يونيو 2020 - 02:09 ص

تبرعت السيدة هناء عبد الحليم، بمنزل لعزل المصابين بوزارة الصحة، إنها وأسرتها تعانى من آلم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ومع ارتفاع اعداد الإصابات فى البلاد، وجدت أن تتبرع بمنزل لها فى مدينة المحلة، مكون من أربع طوابق، لوزارة الصحة من أجل تحويله إلى عزل صحى.

وأضافت عبد الحليم، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها تعانى من آلم الفيروس، وأخذت وأسرتها أدوية كثيرة ، وكل ما تتمناه أن ترسل وزارة الصحة طبيباً لمعرفة ما أن كانت الأدوية التى تأخذها وأسرتها صحيحة أم غير ذلك، مشيرة إلى أنها تتمنى من وزارة الصحة عندما تأخذ المنزل أن تبقى على محل تجارى لسيدة تعول أبنائها وأن أخذته منها عليها أن توفر لها محل بديل.

وأشارت عبد الحليم، إلى أنها صممت المنزل منذ البداية على أساس تحويل نصفه إلى مستشفى أو جمعية أهلية، ولكن مع جائحة كورونا وجدت يتحول لمقر عزل للمصابين من أجل التخفيف عنهم، وتابعت:"أنا عارفة كن الآلم للمرضى لأننى مصابة، أنا وأسرتى كنا بنموت ولكن الآن الحمد الله.
من جانبه أعلن مقدم البرنامج، أن وزارة الصحة تواصلت مع البرنامج، وطلبت رقم للتواصل مع السيدة هناء عبد الحليم من أجل قبول تبرعها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة