كريستيان جروس
كريستيان جروس


أيمن عبد العزيز| جروس من أفضل المدربين الذين عملت معهم

محمد عادل سالم

الإثنين، 08 يونيو 2020 - 03:33 ص

ذكر الكابتن أيمن عبد العزيز أن السويسري كريستيان جروس من أفضل المدربين الذين عمل معهم وكان ينجح في قراءة الملعب ويعرف كيف يدير المباراة وأنه إستفاد منه كثيرًا مثلما استفاد من التدريب تحت قيادة الكابتن طارق يحيي لاعبا معه في المقاصة ومساعدا في الزمالك.

وأضاف مدرب الزمالك السابق خلال لقائه ببرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة الحدث اليوم أنه لا يجب تقييم حسام عاشور بأنه صفقة فاشلة في حال التعاقد معه نظرا لتاريخه الكبير ولكن الزمالك لا يحتاج له نظراً لتواجد طارق حامد وفرجاني ساسي قادرين أن يحافظو على كيان وقيمة وسط ملعب الفريق وإذا أراد الزمالك تدعيم خط الوسط فيجب التصعيد من الناشئين خاصة وأن القطاع يمتلك لاعبين متميزين في وسط الملعب.

 

وإستكمل كابتن الزمالك السابق تصريحاته أن الزمالك لا يحتاج عودة اللاعبين المعارين خاصة أن الفريق حاليا مستقر فنيا ولا يحتاج لهؤلاء اللاعبين ويجب أن ينتهج الفريق الإستقرار الفني من أجل تحقيق المزيد من البطولات.

 

وأشار أيمن عبد العزيز إلى أن نادي الزمالك يستحق لقب نادي القرن وأن تزييف الحقائق وتجاهل البطولات وإحتساب الأمر بالنقاط لا يليق خاصة وأنه تم إعداد المعايير بواسطة شخصيات لها إنتماءات للنادي الأهلي.

 

وواصل مدرب الزمالك السابق قذائفه  أنه مع قرار عودة الدوري الممتاز الفترة المقبلة من أجل مصلحة الوطن وما يحدث من مطالبة بعض الأندية بإلغاء الدوري هو الخوف من الهبوط للدرجة الثانية وأنهم يريدون عدم استكمال المسابقة من أجل الإعداد البدني والفني للموسم الجديد مشيرا إلى أن إستكمال الدوري هذا الموسم ضرورة من أجل إعتبارات مادية لكل الأندية حتى لا تتعرض لخسائر بسبب عدم وجود الدعم المالي من بث تلفزيوني ورعاية لدفع رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية.

وإستكمل قائد الزمالك السابق تصريحاته إلى أن أسوأ مباراة قمة شارك بها هي القمة الشهيرة التي تعرض للطرد بها مؤكدا أن قرار الطرد كان ظالما بكل المقاييس.

وأضاف إلى أن أفضل مدرب لعب معه كان الجنرال الراحل محمود الجوهري وكذلك الهولندي رود كرول والأسوأ كان الألماني راينر هولمان لعدم تحقيقه طموحات جمهور نادي الزمالك.

واختتم الكابتن أيمن عبد العزيز لقائه بالبرنامج للتأكيد على أن طارق حامد هو البديل الشرعي له في الملاعب أداء وقوة وسيطرة على وسط الملعب وتميزه بالغيرة الشديدة على إسم وقيمة نادي الزمالك وكذلك إمتلاكه القدرة على القيادة بنجاح منقطع النظير.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة