مرتضى منصور رئيس الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك


مرتضى منصور ينفى ترشحه لرئاسة الجبلاية

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 08 يونيو 2020 - 04:22 ص

 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك عدم رغبته فى خوض انتخابات رئاسة اتحاد الكرة كما ردد البعض خلال الساعات الماضية قائلاً: «لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة المصرى على الاطلاق، ورئاسة الزمالك بالنسبة لى أهم من تولى وزارة».

وأضاف منصور، «أدافع فى رئاستى للزمالك عن جميع المقهورين فى المجال الرياضى وليس ناديّ الزمالك فقط».

وعلق مرتضى منصور خلال تصريحاته الرسمية على تسريبات عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الزمالك، مؤكدًا أن الهدف من هذا الترسيب هو «تتويه» مسئولى القلعة البيضاء وشغلهم عن قضية نادى القرن التى تم فتحها من جديد فى الفترة الماضية، ويسعى الفارس الأبيض للتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية والاتحاد الأفريقى ليحصل الزمالك على اللقب بدلاً من الأهلى. وأردف:» عقد على معلول يعادل 30 مليون جنيه فى الأهلي، وليس لكم شأن بالزمالك، سأقوم برفع عقد سيف فاروق جعفر وأمنحه 10 ملايين وليس 6 فقط». وأنهى مرتضى منصور تصريحاته : «بعد موسمين فقط سأكون قادراً على جلب ٢٠٠ مليون جنيه نظير بيع نجل فاروق جعفر»

على جانب آخر قال تقرير بصحيفة «هيسبورت» المغربية أن الزمالك يسعى للحصول على توقيع محمد الناهيرى الذى ينتهى تعاقده مع الوداد بنهاية الموسم الجاري..ووفقا للصحيفة فإن «إدارة الزمالك ناقشت خلال الفترة الأخيرة الدور الذى سيلعبه الناهيرى حال انتقاله».

كما أضافت «تمنى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك ضم اللاعب وجعله ضمن أولوياته خلال الميركاتو الصيفى بالإضافة إلى وليد الكرتي».

فى الوقت ذاته يسعى نادى الوداد بإقناع اللاعب بتمديد تعاقده فى ظل اعتماد خوان كارلوس جاريدو عليه فى الفترة الأخيرة..ونفى الناهيرى فى وقت سابق دخوله فى أى مفاوضات مع الزمالك أو الأهلي..الناهيرى مدافع الوداد صاحب الـ 28 عاما ينتهى عقده مع فريقه المغربى مع نهاية الموسم الحالي..

على جانب آخر حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى اتصالات هاتفية على الحديث مع المحترفين : المغربى اشرف بن شرقى ومواطنه محمد اوناجم والتونسى فرجانى ساسى واطمأن عليهم جميعا وعلى اسرهم فى هذه الظروف الاستثنائية التى يتفشى خلالها فيروس الكورونا فى العالم كله، وأبدى اللاعبون استعدادهم للتواجد فى القاهرة للانضمام لتدريبات الزمالك مع منحهم الضوء الأخضر من إدارة النادى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة