محمد الننى
محمد الننى


مستحقاته ممنوعة فى بشكتاش.. وعودته لأرسنال صعبة.. وأوليمبياكوس يراقبه

الأزمـات تلاحـق الننى

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 08 يونيو 2020 - 04:25 ص

أشارت تقارير صحفية يونانية إلى أن فريق أوليمبياكوس مهتم بالتعاقد مع محمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزى المعار لمدة عام لفريق بشكتاش التركى. وسيبحث فريق أوليمبياكوس إمكانية ضم الننى فى نهاية الموسم الجارى، مستغلاً الخلاف الدائر بين اللاعب وبشكتاش كما أشارت تقارير صحفية إلى رغبة الننى فى الحصول على مستحقاته المتأخرة من النادى التركى وهو ما قوبل بالرفض من بشكتاش بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى تمر بها جميع الأندية حول العالم بعد تفشى فيروس كورونا.

وبدأ الاهتمام من الفريق اليونانى بالننى منذ يناير الماضى، وستحسم الأيام المقبلة إمكانية اتمام هذه الصفقة من عدمه خاصة بعد أزمة اللاعب مع الفريق التركى.

وتعد فترة الننى الذهبية فى أوروبا منحصرة فى مرحلتين الأولى كانت مع بازل حيث تألق بشكل لافت مع الفريق السويسرى.. والثانية مع الأرسنال عندما كان تحت ولاية المدرب الفرنسى المخضرم أرسن فينجر الذى كان مقتنعاً بشدة بإمكانات الننى وعندما رحل قلت نسبة المشاركة للننى مع فريق المدفعجية.

ويقود الآرسنال فى الفترة الحالية المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا ولم يتم الحديث عما إذا كان يريد الاستعانة بخدمات الننى أم لا، خاصة أن اللاعب الدولى بعيد عن مستواه منذ فترة، وهو ما قد يجعل انضمامه للفريق اليونانى واردا.

الجدير بالذكر أن الدورى التركى سيستأنف يوم 12 يونيو القادم بدون جماهير اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة عالميا بسبب كورونا ويتبقى 8 أسابيع على انتهاء المسابقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة