البرلمان
البرلمان


صحة البرلمان تطالب الحكومة بالمساواة بين أعضاء «جيش مصر الأبيض» في مواجهة كورونا ‎

حسام صدقة

الإثنين، 08 يونيو 2020 - 01:57 م

 

توجه الدكتور سعيد حساسين عضو لجنة الصحة بمجلس النواب بخالص العزاء لأسر الشهداء من جيش مصر الأبيض من جميع المنتمين للمنظومة الصحية المصرية.

وطالب "حساسين" في طلب إحاطة قدمه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتحقيق مبدأ المساواة بيان جميع شهداء جيش مصر الابيض من أطباء وصيادلة وعلاج طبيعى ومختصى التحاليل والأشعة واطقم التمرين وجميع الأفراد العاملين بالمؤسسات والمستشفيات الصحية.

وأكد أن هناك العشرات من شهداء الصيادلة بجميع المحافظات، موضحاً أن الصيادلة يمثلون خط المواجهة الأول لمرضى فيروس كورونا من خلال تواجدهم في صيدلياتهم فى أنحاء الجمهورية والتعامل مع المترددين على الصيدلية.

وطالب بضرورة توفير أماكن لعزل الصيادلة المصابين بفيروس كورونا فى ضوء مخاطبة نقابة الصيادلة لمجلس الوزراء لطلب تسهيل أماكن لعزل الصيادلة المصابين للحالات البسيطة والمتوسطة بأحد مباني المدن الجامعية سعة (100 سریر) أو أي أماكن مناسب، على أن تقوم النقابة بتجهيز المكان عن طريق جمع تبرعات من الصيادلة ومن صندوق النقابة، ومتابعة تلك الحالات تحت اشراف وزارة الصحة للتخفيف عن كاهل الدولة في تلك الأزمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة