محافظ أسوان
 محافظ أسوان


إحالة 6 أطباء بمستشفيات نصر النوبة وكوم أمبو ودراو للتحقيق

مصطفي وحيش

الإثنين، 08 يونيو 2020 - 05:07 م

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إحالة 6 أطباء بمستشفيات نصر النوبة وكوم أمبو ودراو المركزية للتحقيق تمهيداً لإيقافهم لمدة 3 أشهر عن العمل وخصم مستحقاتهم المالية وذلك بعد رصد تغيبهم عن العمل على الرغم من الاحتياج الشديد لجهودهم لإسعاف وعلاج الحالات المصابة بفيروس كورونا.

 جاء ذلك على هامش استدعاء المحافظ للدكتور مؤمن محجوب مدير عام مستشفي نصر النوبة بحضور الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان من أجل الوقوف على أسباب الشكاوى الجماهيرية المتعددة من تدنى مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى .

 وأيضاً أسباب إصابة عدد من طاقم التمريض ، وقد شدد اللواء أشرف عطية على أنه سيتم استبعاد أي مسئول لا يقوم بواجباته الوظيفية على أكمل وجه خلال هذه الفترة الحرجة .

 كما سيتم اتخاذ إجراءات قاسية لأي من الأطقم الطبية يحاول الهروب من ميدان العمل لأنه يوازى الهروب من المعركة حيث لن يسمح خلال المرحلة الحالية بأي تخاذل أو استهتار يمس حياة وسلامة المواطن الأسوانى .

 موجهاً وكيل وزارة الصحة بمتابعة لحظية لمنظومة العمل بمستشفي نصر النوبة وباقي مستشفيات الفرز والعزل المخصصة لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة فيروس كورونا .

 وفى حالة ظهور أي مشكلة يتم عرضها فوراً على المحافظ شخصياً لاتخاذ اللازم حيالها مع تحويل المتسبب للتحقيق الفوري مثل إحالة المسئول المالي بإدارة نصر النوبة الصحية للتحقيق بسبب تأخر إصلاح وصيانة المغسلة وجهاز التعقيم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة