شريف منير وياسمين عبد العزيز
شريف منير وياسمين عبد العزيز


شريف منير: تخوفت من دوري في «ونحب تاني ليه».. وياسمين عبد العزيز «لسه شقية»

محمد طه

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 - 06:18 م

علق الفنان شريف منير على دوره في مسلسله "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في رمضان 2020، قائلاً: "الناس تعاطفت مع قصة الحب اللذيذة اللي  كانت في المسلسل"، مشيرًا إلى تعاطف الجمهور مع "مراد"  شيء طبيعي لأن نموذج "عبد الله" كان منفرًا.

وأكمل شريف منير، في حوار مع فضائية "العربية الحدث": "أنا كشريف الفنان حبيت شخصية (عبد الله) لكن كإنسان لا، لأنه شخص أناني منفر يريد أن يستحوذ على كل شيء، عندما يحتاج إليه ويتركه عندما لا يريد، فضلاً عن غروره المتزايد حيث كان يرى أنه مخرج كبير جداً وأن زوجته حظها سعيد لأنها مرتبطة به".

 وحول ردود أفعال الجمهور تجاه العمل، قال شريف منير: "ردود الأفعال رائعة ورغم أن المسلسل يعتمد على الأحداث التراكمية لبناء تلاحقها في الحلقات الباقية، إلا أن بداية المسلسل كانت صادمة في حلقاته الأولى".

وكشف "منير"، أنه في البداية تخوف من تجسيد شخصية "عبد الله"، لكنه حين أدرك أن الشخصية لن تكون ثابتة طوال العالم وستطرأ عليها تغيرات أعجبه الدور بداية من كونه شخصية متعنتة ومغرورة ثم تحوله لشخصية طيبة وبسيطة.

وعلق على تجربته الأولى مع ياسمين عبد العزيز في مسرحية "كده أوكيه"، ومدى التغير الذي طرأ عليها في التجربة بين عامي 2003 و2020، قائلا: "ياسيمن عبد العزيز فنانة تعرف تلعب أدوار كتير الكوميدي كوميدي والتراجيدي تراجيدي"، مشيرًا إلى أن التغيرات التي طرأت على ياسمين عبد العزيز في العملين الذين شاركا فيهما تعكس أن ياسمين تغيرت ونضجت بشكل أكبر.

وتابع: "فرق كبير نضجت وبقت راسية وعجبني فيها أنها طبيعية خالص، ولكن الشيء الوحيد اللي ماتغيرش في ياسمين عبد العزيز أنها لسه عيلة شقية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة