صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


 المطرب «ويليس» يرفض استخدام ترامب لأغانيه

منال بركات

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 - 10:23 م

طالب المغني " فيكتور ويليس" المغني بفرقة " Village People " التي اشتهرت أعمالها في السبعينيات، المعروفة بارتداء أفرادها زي جندي وعامل بناء وراعي البقر، من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التوقف عن استخدام أغنية " Y.M.C.A، و Macho Man" في المسيرات الانتخابية.

ونشر فيكتور ويليس، رسالة موجهة إلى الرئيس حول تشغيل أغاني VP في أحداثه العامة.

وكتب ويليس: "إذا أمر ترامب الجيش الأمريكي بإطلاق النار على مواطنيه على أرض الولايات المتحدة، فسوف يرتفع الأمريكيون بأعداد كبيرة حول البيت الأبيض، مما قد يُجبره على ترك منصبه قبل الانتخابات".

وأضاف ويليس "أطلب منك عدم استخدام أي من موسيقاي في مسيراتك خاصة" Y.M.C.A. " و "Macho Man".

يذكر أن الفرقة اعتراضا حول استخدام ترامب، لأغانيهم، موضحين للمعجبين، "نظرًا لأن موسيقانا لا تُستخدم لتأييد معين، فإن استخدام الرئيس قانوني" ممتاز ويدو أن الفرقة لم تمنح ترامب الإذن باستخدام أغانيهم في وقت سابق من هذا العام، لكنها لم تطلب منه التوقف عن عزفها في ذلك الوقت؛ ولكن، في ضوء الأحداث الأخيرة غيرت المجموعة موقفها الآن.

لطالما اعتبرت أغنية"YMCA" تحية غير مباشرة لسمعة للرجال المثليين وانتشرت انتشار النار ف الهشيم، في حين أن أغنية "Macho Man" تتميز بكلمات تقول "كل رجل يريد أن يكون رجلًا مفتول العضلات، أن يكون لديه نوع من الجسم المفتول عليه أن يجري في الصباح، أذهب يا رجل، تدرب في النادي الرياضي، من المؤكد ستنمو العضلات. "

وكان ويليس قد استاء من أحداث فلويد، ومحاولة الرئيس الامريكي من أرسال أفراد القوات المسلحة إلى شوارع المدينة وعلق قائلا "آسف، لكن لا يمكنني دعم ما تقترحونه".

ينضم ويليس إلى قائمة طويلة من الفنانين الذين طلبوا أن يتوقف ترامب عن استخدام أغانيهم في مسيراته وهددوا باتخاذ إجراء قانوني ضده، ومنهم ستيفن تايلور، نيل يونج، وجورج هاريسون وآخرين.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة