مدينة طيبه الجديدة
مدينة طيبه الجديدة


طرح 6912 وحدة إسكان اجتماعي بمدينة طيبة الجديدة بالأقصر

محسن جود

الأربعاء، 10 يونيو 2020 - 08:27 ص

أكد المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة بالأقصر، التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، أنه تم استكمال طرح وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة طيبة، ضمن الإعلان الثالث عشر.

وأضاف أن الوحدات التي تم تنفيذها بلغت 6912 وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق والخدمات والطرق، ومنفذ الأسفلت بها، والوحدة بمساحة 90 م2، وتتكون من 3 غرف ومطبخ وحمام وتنسيق الموقع من مساحات خضراء وبرجولات.
وأوضح أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير وحدات سكنية لمحدودي الدخل بمدن الصعيد، ومن جانبها قالت المهندسة إيمان علاء الدين نائب رئيس الجهاز، أن الحجز لذوي الاحتياجات الخاصة، بدأ من ٧ يونيو الجاري ويستمر حتى ١٣ من الشهر نفسه، وبالنسبة لجميع المواطنين من ١٤ يونيو وحتى ٤ يوليو القادم، مضيفة أن جميع الإجراءات ستكون عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

كان الإعلان الثالث عشر، قد شمل عدة مناطق بمحافظة الأقصر، منها الدير شرق والشغب بمركز إسنا، الرياينة وأبو قليعي بمركز أرمنت، والضبعية والقرنة القديمة بمركز القرنة، والطود والمدامود ومدينة طيبة الجديدة. 

ودعت مدينه طيبة الجديدة، لمزيد من المعلومات وشروط الحجز والتعاقد، إلى زيارة الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري..اضغط هنا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة