أب يلقى مصرعه بعدة طعنات أمام أبنائه في بولاق الدكرور
أب يلقى مصرعه بعدة طعنات أمام أبنائه في بولاق الدكرور


بسبب لهو الأطفال.. مصرع شاب طعنًا في بولاق الدكرور

عبدالعال نافع

الأربعاء، 10 يونيو 2020 - 05:39 م

لقي شاب مصرعه، في عزب دولار التابعة لدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة، وتم القبض على المتهم.
ورد بلاغ للمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد مقتل شاب في العقد الرابع من العمر، بعد تلقيه عدة طعنات، أمام أبنائه في الشارع، مما أسفر عن سقوطه جثة هامدة.
انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين صحة الواقعة، وأن المجنى عليه هو «سيد» 33 سنة، مصاب بعدة طعنات في الجسد، وعلى الفور تم فحص كاميرات المراقبة، واخذ أقوال شهود العيان للتوصل إلى الجاني.
كشفت التحريات أن وراء الواقعة، «محمد.ع.»، الشهير بـ«حمو»، قام بالاعتداء على أطفال المجني عليه، بسبب لهوهم في الشارع أمام المحل الخاص بوالدهم، مما أزعج المتهم، وخرج من منزله وقام بالاعتداء عليهم بالضرب، مما دفع المجني عليه للذهاب له وتوجيه اللوم والعتاب له بسبب الاعتداء على أطفاله، وعندما حاول المجني عليه معاتبته نشبت مشاجرة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل الأخير بعدة طعنات بسلاح أبيض، أمام أطفاله الثلاث.
عقب تقنين الاجراءات ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة