محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي
محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي


محافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة تسليم بديل العشوائيات خلال أيام

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 11 يونيو 2020 - 08:22 ص

 

تفقد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، يرافقه سكرتير عام المحافظة اللواء محمد بنداري، مساء الأربعاء 10 يونيو، عدداً من شوارع وميادين مدينة الغردقة.

ووجه المحافظ برفع كفاءة الشوارع الرئيسية، وإزالة الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية للمواطنين، كما وجه برفع مخلفات البناء، واستغلال ساعات حظر التجوال في تكثيف حملات النظافة، وعمليات تطهير وتعقيم الشوارع.

وحرص المحافظ على تفقد الشاطيء العام "شاطئ 4"، ووجه بسرعة البدء في تطويره، وقام بالمرور على شاطئ السواقي، والمنطقة الصناعية، وميدان سنزو تمهيداً للبدء في تطويره، كما تفقد مساكن بديل العشوائيات، ووجه بسرعة تسليمها، كما تابع عملية استكمال تطوير الممشى السياحي.

أعلن محافظ البحر الأحمر، خلال جولته التفقدية أنه تابع مناشدات واستغاثات أبناءه من شباب المحافظة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستجاب لها ووجه بسرعة الانتهاء من إجراءات تسليم أراضي الشباب 2008 برأس غارب تمهيداً لتسليمها للمستحقين خلال أيام، موضحاً أن التأخير في توزيع الأراضي كان بسبب الدراسة المتأنية والدقيقة لتحديد المستحقين فقط إعمالاً لمبدأ المساواة في التوزيع، ولإنهاء بعض التداخلات في الأراضي التي تتبع جهات أخرى.

وجدد المحافظ تعهده بأنه يسخر كل جهوده لخدمة أبناء المحافظة، مشيراً إلى أنه اعتمد، تسمية وترقيم شوارع مدن الغردقة ورأس غارب والقصير وسفاجا ومرسى علم.

رافق المحافظ خلال الجولة العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ورئيس جهاز التعمير بالمحافظة، ورئيس فرع المقاولون العرب، وسكرتير مدينة الغردقة ورؤساء أحياء شمال وجنوب الغردقة. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة