جانب من الدورة
جانب من الدورة


تدريب علمي لدعم فريق قسم التمريض بمستشفىي شفاء الأورمان في الأقصر

محسن جود

الخميس، 11 يونيو 2020 - 11:51 ص

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، تنظيم فعاليات ندوة لتدريب فرق التمريض بالمستشفي حول " BASICS OF HEMATOLOGY".

يأتي ذلك ضمن سلسلة المؤتمرات والفعاليات المميزة داخل المستشفي لمواكبة التطور العلمي حول العالم في مجالات علاج الأورام والسرطان لدعم مرضى السرطان بصعيد مصر، وذلك تحت إشراف مدير عام المستشفى د.هاني حسين.

وقدم الندوة لفريق التمريض بالمستشفي، الدكتور أحمد مجدي رئيس قسم العيادات الخارجية في مستشفى شفاء الأورمان مع عدد كبير من الممرضين في المستشفى، مؤكداً على أن الهدف من تلك الندوات العلمية المستمرة زيادة الوعي ونشر العلم والارتقاء بكل الطاقم الطبي وطاقم التمريض، وذلك لكي يتم تقديم أفضل خدمة علاجية لمرضى السرطان في الصعيد، وتم خلال الندوة عرض شامل لكافة تفاصيل (أمراض الدم.. وأسبابها.. وتشخصيها.. وكيف يتم علاجها).

ومن جانبه أكد مدير عام المستشفى د.هاني حسين، عن سعادته بتلك الفعاليات والمؤتمرات المختلفة لدعم الأطباء والفرق الطبية بالمستشفي، قائلاً:- "هدفنا مش بس العلاج.. هدفنا وقاية.. هدفنا علم وتوعية"، مؤكداً علي أنه نجحت المستشفي مؤخراً بفضل تلك التدريبات في الحصول علي شهادات الأيزو العالمية في نظم الجودة والحفاظ علي البيئة والسلامة والصحة المهنية خلال فترة وجيزة، وهو ما يثبت أن المستشفي تضم فريق طبي وموظفين وإداريين على أعلى مستوى.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة