اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون


محافظ المنوفية: وحدة تدخل سريع للتعامل الفوري مع تجمعات القمامة

سهام فودة

الخميس، 11 يونيو 2020 - 12:03 م

 

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإنشاء وحدة جديدة للتدخل السريع بتكلفة تقدر بـ25 مليون جنيه كمرحلة أولى لدعم منظومة النظافة وقطاع تحسين البيئة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأشار إلى أنه قد تم رصد مبلغ 30 مليون جنيه لشراء المعدات اللازمة كدعم فى المرحلة الثانية وذلك للتدخل الفورى والتعامل مع مختلف بؤر وتجمعات القمامة والحد من انتشارها.

وأصدر محافظ المنوفية قراراُ بتعيين سالم الجندي، مديراً لوحدة التدخل السريع، مشددًا على ضرورة الحفاظ على معدات الوحدة وتعظيم مواردها لصالح التنمية وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين بالمدن والقرى.

وأوضح اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة إلى أن وحدة التدخل السريع ستبدأ العمل بقوة 2 سيارة حمولة 70 طن وعدد 3 سيارات حمولة 20 طن، و2 لودر كبير وكذا 2 لودر زاحف، وتضم وحدة التدخل السريع عدد 3 معدات مكنسية للارتقاء وتحسين الخدمات المقدمة.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن إنشاء وحدة التدخل السريع يأتى فى إطار خطة المحافظة لتحسين البيئة ورفع كفاءة منظومة النظافة والحفاظ على الرونق الحضارى والجمالى  للمحافظة وإعادة المنوفية إلى سابق عهدها ، كما أكد على أن قطاع  منظومة النظافة وتحسين البيئة سيشهدان طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة من خلال تفعيل وإستخدام معدات الوحدة والعمل على تحسين مستوى منظومة النظافة بدائرة المحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة