الاتحاد المصري
الاتحاد المصري


اتحاد الكرة يبحث مصير الدوري والكأس مع الأندية 

عمر البانوبي

الجمعة، 12 يونيو 2020 - 12:22 م

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم لبحث مصير مسابقاته المحلية مع الأندية المشاركة بها على مدار الأيام القليلة المُقبلة وبشكل متباعد حرصًا على مبدأ التباعد الاجتماعي في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلن مجلس الوزراء أمس، الخميس، إمكانية فتح الأندية منتصف شهر يونيو الحالي لتلقي الاشتراكات وتجهيز البنية التحتية تمهيدًا لإعادة الافتتاح بشكل جزئي في القريب العاجل.

وستوجه اللجنة الخماسية المشكلة لإدارة شئون اتحاد الكرة الدعوة لأندية الدوري الممتاز والدرجة الأولى والثانية للاجتماع بممثليها على مجموعات بأعداد مناسبة لبحث مصير المسابقات، وعلى رأسها الدوري وكأس مصر.

وتشير التكهنات إلى احتمالية إنهاء الموسم الحالي دون إعلان بطل أو هابطين في مختلف الدرجات بسبب عدم وجود المساحة الزمنية التي تستوعب فترة الإعداد وإقامة 150 مباراة من الدوري الممتاز، فيما يتبقى 9 مباريات فقط في كأس مصر يمكن الانتهاء منها.

ويدرس اتحاد الكرة إعداد جدول لدوري الموسم الجديد 2020-21 لينطلق في الربع الأخير من العام الحالي بما يتوافق مع المواعيد المبدئية لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو وكذلك البطولات الإفريقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة