محمد رحيم وأصالة 
محمد رحيم وأصالة 


مصطفي إسماعيل يتعاون مع أصالة ومحمد رحيم في «الحب والسلام»

أحمد السنوسي

الجمعة، 12 يونيو 2020 - 05:42 م

 

تستعد أصالة لإطلاق أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة تحمل أسم "الحب والسلام" من كلمات وألحان محمد رحيم وإنتاج الشركة العالمية للمنتج مصطفي إسماعيل.

وتحمل الأغنية عدد من الأفكار والمعاني والرسائل وهي أن الإنسان أساس كل شيء في الحياة النجاح والصبر والسعادة وهو من في يده يجعل أرض الله جنه في حين تعامل مع غيره بالحب فسيعم السلام علي الجميع. 

وكشف المنتج مصطفي إسماعيل أن العالم أجمع أن فيرس كورونا مخيف ومجهول ومرعب وأن شاء الله ينتهي الفيروس من العالم ونعود مثل الأول ولكن عندما ينتهي رسالتنا من الأغنية هو أن تنتهي الحروب وأن يتوقف الجميع عن العبث حتى لا نخاف من المستقبل وهيا بنا جميعاً نحب بعض لذلك  فهي أغنية لكل الإنسانية. 

وأضاف الأغنية أخذت شهر من التحضيرات بدأنا العمل تحديداً يوم 7 رمضان الماضي والحمد لله انتهينا من تسجيل الأغنية بالصوت الرائع والمتميز للنجمة الكبيرة أصالة، وسيتم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة في مدينة العالم للفنون بالعاصمة الإدارية، وأتقدم بالشكر لكل القائمين على هذه المدينة لدعمهم الفن الراقي واهتمامهم بالأغنية كونها رسالة سلام للعالم أجمع وعلي رأسهم اللواء محمد الأمين والشكر كل الشكر للسيد اللواء أسامه جمال والقائمين علي فندق الماسة. 

كما أكد إسماعيل أن هذا الوقت يحتاج للتكاتف لذلك يجب أن يكون الجميع يد واحده وعندما قررت أنتاج الأغنية عن طريق الشركة العالمية كان بدافع شعوري بالمسؤولية تجاه بلدي وعندما تحدثت مع أصالة لتقديمها لم تتأخر ورحبت بالفكرة قائلة «أشعر أنني أبكي وأفرح في نفس الوقت وهذه الأغنية تعبر عني وعن حياتي كلها من الإرادة والعزيمة والقوة والنجاح والسعادة والصبر والتحمل لذلك قالت أنها أفضل أغنية قدمتها في حياتها من كلمات والحان».
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة