الفنان جورج وسوف
الفنان جورج وسوف


جورج وسوف: أنا بخير.. وزهقت من شائعات وفاتي

محمد طه

السبت، 13 يونيو 2020 - 09:23 م

 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوفاة سلطان الطرب الفنان جورج وسوف بعد تدهور حالته الصحية ليصيب هذا الخبر الوسط الفني وجمهور الفنان الكبير بالذعر والحزن.

ولكن سرعان ما خرج جورج وسوف عن صمته لنفي هذا الأمر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «لما اصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الاشاعة اليوم.. اتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر».

وحرص جورج وسوف على طمأنة الجمهور على حالته الصحية قائلا: «أنا بصحة جيدة جداً وآخر اعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات.. زهقنا».

وكان آخر ظهور لجورج وسوف على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر  أبريل ابماضي، من خلال رسالة مصورة من داخل منزله يحث فيها جمهوره على ضرورة البقاء في منازلهم خوفا من تعرضهم للإصابة بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال جورج وسوف في رسالته إن الوضع الحالي شديد الصعوبة، وأن هذا الفيروس «خابط الكرة الأرضية.. أول شي لازم نعرف إنه في الله في رب يعبد نحن من قدّه اجانا فيروس صغير هلك البشر».

وطلب جورج وسوف من متابعيه راجيا منهم الجلوس في المنزل مثلما هو ملتزم بالحجر المنزلي في مسقط رأسه كفرون بسوريا، وإذا كانوا يرغبون في شيء فمن الممكن شراؤه عبر الإنترنت بدلا من الخروج من المنزل.

جورج وسوف بدأ مشواره الفني منذ أكثر من أربعين عامًا وقدم العديد من الالبومات الناجحة ومنها: «روح الروح وكلام الناس وطبيب جراح ودول مش حبايب».

حياة جورج وسوف الشخصية مثيرة للجدل دائمًا وما لا يعرفه الكثير أنه تزوج مرتين، الأولى من سيدة تدعى شاليمار وعمره لم يتجاوز 21 عامًا وكان زواجهما مدنيًا بعد رفض أهلها حيث سافر معها لباريس وتزوجا دون علم عائلتها وأمجب منها ثلاث ابناء.



وفي عام 2014 أعلنت ندى زيدان والتي تحمل الجنسيتين الفلسطينية والقطرية زواجها منه وأنجبت منه إبنتهما عيون ولكنها في2017 أعلنت إنفصالها منه موضحة أن قرارهما في مصلحة إبنتهما.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة