ترامب
ترامب


خبيرة أبراج: عيد ميلاد «ترامب» ال74 الأسوأ في حياته

منى إمام

الأحد، 14 يونيو 2020 - 02:43 م

هل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحتفل هذا العام بعيد ميلاده ال74 في يوم  14 يونيو 2020؟ هذا السؤال قد يدور في أذهان الكثير من الأمريكيين، وهو ما تحاول خبيرة الأبراج «ندى عادل» أن تتوقع إجابته.

قالت خبيرة الأبراج «ندى عادل» في تصريح ل«بوابة أخبار اليوم» إن «ترامب» من موليد برج الجوزاء وهي حالة فريدة لم تتكرر كثيرا، أن يحكم برج الجوزاء دولة في حجم ومكانة أمريكا، وبالفعل كان حكمه مختلفا وفريدا في كل شيء.

وأضافت أنه من المعروف أن يوم ميلاد أي برج تكون الشمس ساطعة على البرج ولا تدخل أي طاقة سلبية على صاحب هذا الطالع والميلاد، متسائلة هل ستشرق الشمس على نجم ترامب من جديد؟ أم ستمر سحابة سوداء تمنع إشراق الشمس علي النجم؟ موضحة أن هذا العام هو الأغرب على مواليد كل الأبراج، حيث أصبحت الكوارث تتوالى على صاحب النجم مثل برج الجدي في مطلع العام، الذي بدأ بتفشي وباء كورونا، وكذلك أبناء برج الحوت الذين تصادف مولدهم مع السيول والأمطار إلى جانب انتشار الفيروس.

توقعت «ندى عادل» حدوث تغير فلكي كبير في بعض الدول وهو ما تشير إليه التنبؤات، وقد يدخل العالم في حرب بيلوجية وتطول فترة الحرب لمدة عامين، وكما حدث في سنوات سابقة تشابهت في حمل رقم «20» وتكرار الأوبئة والأمراض وسقوط احد رؤساء الدول العربية في العام المقبل وتقوم حرب ف 2021 بين دولتين تستمر حتى 2023.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة