صورة حية
صورة حية


مدير برنامج منظمة إبتسامة يزور مستشفي شفاء الأورمان بالأقصر

محسن جود

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 12:24 م

إستمراراً لسلسلة زيارات قيادات ومسئولى المؤسسات الخيرية فى مصر والشرق الأوسط، إستقبلت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، زيارة لمدير برنامج مؤسسة " إبتسامة" وهى المنظمة الغير هادفة للربح، للمساهمة فى تقديم الدعم لصالح مرضى السرطان بالمستشفي.

ورافق مسئولى وقيادات مستشفي شفاء الأورمان مسئولى برنامج منظمة إبتسامة التى تأسست عام 2007 وهي منظمة غير هادفة للربح ومهمتها الأساسية زيادة الوعي ودمج ذوي الاعاقة في المجتمع وسوق العمل من خلال برنامج متكامل يهدف للنهوض بالمستوي المعيشي والاجتماعي لذوي الاعاقة وذلك عن طريق تدريبهم و تأهيلهم لسوق العمل، سواء خريجى الجامعات منهم او خريجى تعليم متوسط وفنى، فى جولة على أقسام المستشفي المختلفة لبحث سبل التعاون والدعم من المنظمة لصالح المستشفي خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد اختارت منظمة العمل الدولية مؤسسة ابتسامة في جنيف عام 2012 من ضمن أفضل 10 مشاريع في الشرق الأوسط. اختيرت لاحقا من المكتب الإقليمي لليونسيف  في الأردن من أفضل البرامج للشباب، وتم اختيار  المحتوي التدريبي للحق في حياة كريمة في الجامعة الأمريكية ببيروت لتوثيقه للتدريب والنشر كتجربة ينبغي تكرارها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة