مودة الأدهم
مودة الأدهم


حنين حسام ومودة الأدهم تنكران اتهامات التحريض على الفجور: الشباب مبهدلين الدنيا على التيك توك

إسلام دياب

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 02:38 م

 

واجهت محكمة القاهرة الاقتصادية المتهمتين بالاتهامات الموجهة لهما فأنكرتا الاتهامات الموجهة إليهن حسب ما قاله الدفاع وأضافت مودة الأدهم قائلة : أنا معملتش حاجة والشباب فى مصر مبهدلين الدنيا على التيك توك.

 

وقررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين لاتهامهم بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعى للتحريض على الفسق لجلسة 29 يونيو الجارى للاطلاع.


تم إيداع المتهمتين حجز المحكمة مرتدين الكامامات الطبية بحضور دفاعهما ومنعت المحكمة دخول الصحفيين وطالب الدفاع بالتأجيل للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة فأصدرت المحكمة قرارها المتقدم.


أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم، لاتهامهم بالتعدي على القيم الأسرية للمجتمع.

كشفت النيابة عن إعادة حبس المتهمة حنين حسام، عقب مواجهتها بدليل جديد أسفر عنه فحص أجهزتها الإلكترونية المضبوطة، ووجهت النيابة للفتاتين التعدي على المبادئ والقيم الأُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك الباقين معهم في الجريمتين المشار إليهما، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من جهاز تنظيم الاتصالات، أو مسوغ من الواقع أو القانون بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.
ووجهت النيابة في بيان لها للمتهمين ارتكاب جرائم الإتجار في البشر والاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.


كان النائب العام أمر بحبس المتهمة حنين حسام، الطالبة بجامعة القاهرة على ذمة التحقيق فيما نشرته بموقع الفيديوهات "تيك توك" وما ضُبط بحوزتها، ومشاهدة مقاطع مصورة مذاعة لها، وكان الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرر إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيق داخل الجامعة، لاتهامها بالقيام بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.وقال الخشت إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعي انتماءها لجامعة القاهرة، بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات في المنازل وتسجيل فيديوهات مقابل مبالغ مالية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة