اللواء ياسر شعبان
اللواء ياسر شعبان


تعيين اللواء ياسر شعبان رئيسا لمدينة الشلاتين

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 05:59 م

 

أصدر اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر قرارًا بتعيين اللواء ياسر شعبان، رئيسا لمدينة الشلاتين وتعد مدينة الشلاتين من المناطق الهامة والتي تولي اهتمام كبيرا لدي القيادة السياسة وتمتع المدينة بموقع استراتيجي هام فهي بوابة مصر الجنوبيه.

وفي أول تصريح بعد صدور القرار فقد أكد اللواء ياسر شعبان أن قرار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر الذي تولي المحافظة من شهور قليلة أحدث طفرة كبيرة بين أبناء المحافظة مؤكدا انه يعيد ترتيب أولويات المحافظة ويضع في المقام الأول تلبية احتياجات المواطن وكيفية اختيار القيادات التنفيذية التي تجيد فن التعامل مع المواطن مؤكدا علي أن المحافظة البحر الأحمر له رؤية قيادية مستمدة من رؤية القيادة السياسة متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يضع المواطن المصري نصب عينيه.

وأكد شعبان أن مدينة الشلاتين سيكون لها مكانة كبيرة جدا في الأيام القليلة القادمة، موضحا أنه علي علم تام بطبيعة أهالي المحافظة فهو أحد أبناءها نظرا لتوليه قيادة مدينة رأس غارب لفترة كبيرة ويدين لأهلها كثير من الفضل ويقدر وطنيتهم وإخلاصهم المتناهي تجاه الوطن الغالي في أصعب الظروف.

وأرجع اللواء ياسر شعبان رفضه قرار توليه مدينة الشلاتين من لعدم اقتناعه بإدارة القيادة السابقة للمحافظة وخاصة في أيامها الأخيرة والتي كانت تتعارض مع طموح وأمال مواطن البحر الأحمر التي أصبحت الآن هي بؤرة اهتمام اللواء عمرو حنفي الذي أتخذ ن الشارع بين الناس مكتبا له.

مشددا انه هناك عدد من المشروعات الهامة والكبيرة التي تقام علي أرض الشلاتين والتي ستوفر عدد من الفرص الوظيفية والاستثمارية لأهالي مدينة الشلاتين بوجه خاص وأبناء المحافظة بشكل عام .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة