هشام سليم وابنه نور
هشام سليم وابنه نور


إيناس الدغيدي: ضميري وجعني بسبب حلقة هشام سليم.. وفوجئت برد فعله

محمد طه

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 06:18 م

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي، هذا العام، جدلا كبيرا، بسبب تقديمها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس"، حيث قدمت إيناس الدغيدي العديد من الحلقات الساخنة والجريئة، والتي جعلت ضيوفها، على قائمة "الترند" طوال شهر رمضان 2020.

 

وخلف الكواليس، شهد البرنامج العديد من الاسرار التى لم يعلن عنها من قبل لوسائل الإعلام، سواء في التحضير أو اختيار الضيوف أو أصعب الحلقات التي أثارت الجدل، ولأول مرة تعلن إيناس الدغيدي عن تلك التفاصيل فى تصريحات صحفية.


وعن حلقة هشام سليم التي أعلن فيها تحول ابنته إلى ذكر، قالت إيناس الدغيدي: "هشام صديقي، وأنا لى معرفة بوالده ووالدته وهشام أقام فترة طويلة في الغردقة وأنا كنت بروح هناك ووقتها نورا ابنته كنت أعرفها جيدا وكانت صديقة لابنتي قبل أن تتحول إلى نور".

 

وتابعت: "كنت أعرف تفاصيل القصة وفي البرنامج ماكنوش عارفين، فعرضت الأمر على الإعداد وطلبت ألا يكون على لسان (شيخ الحارة)، وقولتله خليه سؤال على لساني ولكن ضميري وجعني قبل الحلقة فتحدثت مع هشام منفردين ففوجئت أنه بيقولي انه اتكلم مع نور وسأله هل يتكلم في الموضوع ده ونور قاله اللى تشوفه يابابا".

 

وتابعت إيناس: "كل هذه التفاصيل جعلت هشام سليم هادئ في طرح الموضوع .. لأني كنت بتعامل مع الموضوع كقضية لابد ان نناقشها بهدوء وحكمة وليس كفضيحة .. وهشام سليم محترم وصديق وساند نجله بشكل كبير".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة