بسمة وهبة وإيناس الدغيدي
بسمة وهبة وإيناس الدغيدي


إيناس الدغيدي تتحدث عن مقارنتها ببسمة وهبة

محمد طه

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 07:04 م

 

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي، هذا العام، جدلا كبيرا، بسبب تقديمها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس"، حيث قدمت إيناس الدغيدي العديد من الحلقات الساخنة والجريئة، والتي جعلت ضيوفها، على قائمة "الترند" طوال شهر رمضان 2020.
 
وخلف الكواليس، شهد البرنامج العديد من الاسرار التى لم يعلن عنها من قبل لوسائل الإعلام، سواء في التحضير أو اختيار الضيوف أو أصعب الحلقات التي أثارت الجدل، ولأول مرة تعلن إيناس الدغيدي عن تلك التفاصيل فى تصريحات صحفية.

وعن اختلاف هذا الموسم عن المواسم الماضية، قالت إيناس الدغيدى: "الناس بعد فترة غياب الطويلة كانت جاية تتفرج عليا، بالإضافة للمقارنة بينى وبين مقدمة البرنامج في المواسم الماضية بسمة وهبة.. وماعتقدش أن بسمة واخدة منى موقف.. لأنها على قوة قناة تانية".

وأشارت إيناس إلى أنها كانت تعتقد أن البرنامج باسم "بسمة وهبة"، وأنها هى من أعطته لطارق نور، ولكن طارق نور أكد لى أن البرنامج مملوك للمحطة وليس لبسمة، قائلة: "أنا ماعنديش عداوة مع بسمة ومش داخلة أتحداها ومافكرتش فى كده لحظة.. حتى وأنا مخرجة مش امتداد لأى مدرسة أو مخرج ولكن استفدت منهم وعملت مدرسة لوحدي.. وماعنديش عداوات".

وكشفت إيناس الدغيدي أن إدارة القناة كانت تريد أن تطلق على البرنامج اسم "شيخ الحارة والكورونا"، ولكنى اقترحت عليهم اسم شيخ "الحارة والجريئة"، لإرتباط كلمة الجريئة بها، وما سيكون له تأثير كبير في الانتشار، وما ظهر على الشاشة شخصيتي الحقيقية "أشاكس وفى نفس الوقت أحافظ على علاقتي بالضيوف".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة