وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى


التعليم تحدد شروط والأوراق المطلوبة لقبول اعتذارات المعلمين عن امتحانات الدبلومات 2020

منةالله ممدوح

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 07:59 م

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى شروط الاعتذارات للمعلمين المتقدمين للمشاركة فى أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2020.

وأوضحت الوزارة أن شروط قبول الاعتذار المرضي ويتم التقدم بقومسيون طبى حديث معتمد ومختوم من جهات الاختصاص أو سفر الزوج أو وفاته أو وجود طفل رضيع بالنسبة للمعلمات عمره سنتين أو أقل وعمل الزوج بمناطق نائية ورعاية طفل معاق أو ندب الزوج والزوجة لأعمال امتحانات الثانوية العامة يتم الاعتذار لأحدهم مع ضرورة إحضار أصل خطاب الندب للزوجين.

وتقديم الاعتذارات عن المشاركة في اعمال الامتحانات بشكل يدوى وتجمع الاعتذارات بكل إدارة تعليمية وذلك عن طريق المندوب المختص والمتواصل مع لجنة الإدارة من التعليم الفنى بكل إدارة تعليمية وإرسال الاعتذارات إلى لجان الإدارة (صناعي - تجاري – زراعي - فندقي).

وأكدت الوزارة أن الأوراق المطلوبة، للاعتذارات" أصل الاجازة المرضية المعتمدة من القومسيون الطبي، وصورة البطاقة الشخصية وأصل التكليف وصورة البطاقة وشهادة ميلاد الطفل وأصل التكليف، موضحة أنه فى حالة تكليف الزوج والزوجة، تكون الأوراق عبارة عن" اعتذار من العضو المكلف والتكليف الأصلي للزوج والزوجة وصورة البطاقة للزوج والزوجة.

وشددت الوزارة على ضرورة مراعاة الاجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا أثناء تقديم الاعتذارات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة