صورة حية
صورة حية


إزالة 43 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 11:03 ص

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين. 

ولفت المحافظ، إلى أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز (كوم حماده - أبو حمص) أسفرت عن إزالة 43 حالة تعدي على مساحة 5100 م2 عبارة عن إزالة عدد 15 حاله تعدي تنوعت بين تعدي على الأرض الزراعية، سكة حديد، طرق بإجمالى مساحة 4304 متر بنطاق الوحده المحلية لقرية شابور بكوم حماده. 

كما تم إزالة عدد 27 محل على أراضى املاك الدولة أمام الوحدة المحلية لقرية بطورس بأبو حمص بمساحة 706 متر عبارة عن (24 محل بمساحة 356 متر علي حرم الطرق - 3 محلات بمساحة 350 متر على حرم الري والصرف) وتنفيذ حالة إزالة على مساحة 90م عبارة عن أعمدة وسملات خرسانية بقرية قافلة بأبو حمص.

وأهاب المحافظ بالمواطنين بعدم استغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة