وزارة الإنتاج الحربي
وزارة الإنتاج الحربي


«معاً لمواجهة الأزمة» شعار الإنتاج الحربي في الفترة الحالية..

أبو زعبل للكيماويات: ننتج الكحول الإيثيلي 70% وهيبوكلوريت الصوديوم 1%

محمد زين

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 05:33 م

 

حرصت شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة على استغلال فائض الطاقات الإنتاجية بها للاشتراك في تنفيذ العديد من المشروعات القومية الهامة بالدولة.

تقوم الشركة بتصنيع بعض الكيماويات المتخصصة والمنتجات مثل أثير التخدير، والنيتروسليلوز الصناعي لصناعة البويات، وزيت الطعام النقي، والمطهرات والمنظفات الصناعية لمختلف الأغراض، والأسمدة، والتي يتم الحرص على إنتاجها على أعلى مستوى من حيث الجودة، ولذلك حصلت الشركة على شهادة الأيزو 9002 .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، أنها تقوم بإنتاج هيبوكلوريت الصوديوم 1%، أو ما يعرفه البعض بالكلور الخام، وهو مطهر واسع المجال للأسطح والحوائط والأرضيات، ويتم تصنيعه تحت اسم "بيروسيف Berosafe" بسعتيّ 4 لتر بسعر 25 جنيهاً فقط و20 لتر بـ 80 جنيهاً، كما يمكن توفيره بسعة 100 لتر، ويتم تخفيف هذا المطهر بالماء، ويكتب على العبوة تعليمات ومحاذير استخدام المنتج.

وأضاف أن شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة، تنتج الكحول الإيثيلي 70% بنفس الاسم "بيروسيف Berosafe"، بسعات مختلفة "125 مللي، 175 مللي، 250 مللي، 300 مللي، 450 مللي، 1 لتر، 4 لتر"، مشيرا إلى أن بعض العبوات صغيرة الحجم منه في شكل بخاخ لسهولة حمله واستخدامه، وتبلغ مدة صلاحيته ثلاث سنوات، ويتم توفير كافة هذه المنتجات بأسعار مناسبة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة: حرصنا على تنوع أحجام عبوات الكحول لتلبية كافة احتياجات مستخدميه العبوات صغيرة الحجم من الكحول الإيثيلي تأتي في شكل بخاخ لسهولة حمله واستخدامه، تم إنشاء شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة عام 1950 لتلبية احتياجات قواتنا المسلحة بشكل أساسي مثلها مثل باقي شركات الإنتاج الحربي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة