صورة موضوعية
صورة موضوعية


مسلسل «الجريء والجميلة» أول دراما تدخل استديوهات بعد جائحة كورونا

منال بركات

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 05:42 م

يستأنف المسلسل الأمريكي"The Bold And The Beautiful" إنتاجه الدرامي، وتصوير موسمه الحالي في مدينة التلفزيون في لوس أنجلوس.

بدأ المسلسل، الذي تم تجديده عقده مؤخرًا حتى عام 2022، في مرحلة ما قبل الإنتاج الرسمي اليوم، حيث بدأ المنتج التلفزيوني بيل فليب، في إعادة تشغيل الإنتاج في يونيو الجاري، في التخطيط للعودة منذ إغلاق السلسلة في منتصف مارس الماضي مع وضع طاقم العمل وصحة الموظفين كأولوية رئيسية.

سيواصل التصوير مع تطبيق برنامج السلامة التي وضعتها مدينة لوس أنجلوس ومالك التلفزيون، وأصبح استئنافه ممكنًا بعد أن توصل المنتجون إلى اتفاقيات مع نقابات هوليوود.

وأجري اليوم اختبار فحص للطاقم للتأكد من خلو الفريق من الفيروس التاجي، مع العمل على اختبار منتظم جزء رئيسي من البروتوكول الجديد سيعمل الجميع أيامًا أقصر، واستخدام مكالمات المصورة على قدر الإمكان. 

واستأجرت المسئولون منسق لمتابعة الكورونا بحيث يتواجد أثناء التصوير في جميع الأوقات، مما يضمن أن الإنتاج يتبع إرشادات السلامة. كما تم ألزام جميع أفراد طاقم العمل بارتداء أقنعة في جميع الأوقات باستثناء الممثلين عندما يصورون مشهدًا.

والمعروف أن المسلسل كان قد انتهي من تصوير ستة أسابيع في العلب، عندما بدأ إغلاق الإنتاج في 17 مارس. تم بث الحلقة الأخيرة في أبريل، ابتداء من 27 أبريل، بدأ بث حلقات متكررة.  
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة