اللواء اشرف الداودي محافظ قنا
اللواء اشرف الداودي محافظ قنا


محافظ قنا يتفقد أعمال تجهيز مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 06:56 م

تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعمال تجهيز مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة الرئيسي بمدينة قنا، للوقوف على الإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين وصول أوراق الامتحان للجان على مستوى مراكز المحافظة، وذلك في إطار الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة الأسبوع القادم، جاء ذلك بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وأكد المحافظ، ضرورة فرض إجراءات أمنية مشددة على مركز توزيع الأسئلة والتأكد من وصول أوراق الامتحانات بشكل آمن للجان الفرعية، كما وجه مسئولي مجلس مدينة قنا بتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المبنى ومراجعة جميع كشافات وأعمدة الإنارة.

وأعطى "الداودي" تعليماته لمسئولي التربية والتعليم، بمتابعة تجهيزات مقار لجان الامتحانات بكافة مراكز المحافظة لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين، وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كافة احتياجاتهم مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

فيما ذكر الدكتور صبري خالد، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام يبلغ 17 ألفًا و821 طالبًا وطالبة، موزعين على 65 لجنة رئيسية تضم 1273 لجنة فرعية، بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالبًا، وفقا لما قررته وزارة التربية والتعليم، تنفيذا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة