صورة موضوعية صورة موضوعية

صحة القليوبية تنعي شهيد جديد من الجيش الأبيض.. آخر كلماته:«نفسي أقدر أصلي واركع لله»

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 09:35 م

نعى الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية،  شهيد الواجب الدكتور محمد حشاد أخصائى الأطفال المبتسرين بمستشفى ناصر العام، الذي توفي متاثرا باصابته بفيروس كورونا المستجد.

 كما تتقدم مديرية الصحة بالقليوبية بأسرها بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد الزميل المتميز علماً وخلقاً الذي شهد له الجميع أنه لم يقصر و أدي واجبه علي أكمل وجه.

يذكر أن أعلن مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، وفاة الطبيب محمد حشاد رئيس قسم المبتسرين بالمستشفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

ونعى المستشفى في بيان له اليوم، موضحا أن أن الطبيب محمد حشاد، 35 عاما، ابن قرية نامول بطوخ توفي داخل مستشفى زايد ال نهيان بالدويقة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد خلال أداء واجبه الوطنى وتعرض لمشكلات ارتفاع درجات الحرارة وضيق التنفس وبالكشف والمتابعة تبين ظهور أعراض الفيروس عليه.

وأوضح الدكتور محمد ناجى مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة صديق الطبيب أن الشهيد كان نعم الصديق ولم يقصر وكان يؤدى واجبه على أكمل وجه، وقال: لا نملك الا الدعاء والمغفرة له.. فقد كانت آخر كلام الشهيد "نفسي أقدر أصلي واركع لله.. المرض صعب".



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة