صورة من الحملة
صورة من الحملة


حملة لمتابعة نظافة كباري المشاة.. ورفع الاشغالات بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 17 يونيو 2020 - 12:04 ص

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بعمل حملة نظافة مكبرة على كبارى المشاه والشوارع المحاذية لها بشارع سعد زغلول وشارع رمسيس.

كما تم رفع  التراكمات والأتربة الموجودة على هذه الكباري وعلى جانبي هذه الكباري ونقل هذا المخلفات إلى المقالب الوسيطة وتكليف دوريات لمتابعة عدم عودة الإشغالات أو تراكم الأتربة مرة أخرى، وقد تم رفع وإخلاء الكباري من الاشغالات على الفور واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

رئيس المركز والمدينة ان هذه الحملات مستمرة لعودة الانضباط للطريق وتنفيذ قوانين التنظيم وتحقيق مستوي اعلي للعمل بمنظومة النظافة بالمدينة.

وتواصل الوحدة المحلية اعمال  إزالة حالات التعدي بالبناء المخالف للقانون  على مستوى المركز والمدينة حيث تم تنفيذ حملة مكبرة بقرية صفط الخمار والقرى التابعة  وقت  رئيس قرية صفط الخمار أنه تم تنفيذ 5 حالات علي مدار اليوم كان قد صدر لها قرارات ازالة وذلك إما لتعدي علي املاك الدولة أو البناء المخالف لقانون 119 لسنة 2008 وأضاف أنه قد تم تنفيذ الازالة،بالتعاون مع الجهات المعنية من قوات الشرطة والزراعة والري

وأكد رئيس مركز المنيا على الاستمرار فى رفع وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الدولة وتطبيق القانون إعلاء لمصلحة الوطن واستمرار عمل الحملات المكبرة بصفة دورية بجميع قري المركز.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة