9 آلاف و 979 طلب تصالح في مخالفات البناء .. ومراكز تكنولوجية لاستقبال الطلبات 
9 آلاف و 979 طلب تصالح في مخالفات البناء .. ومراكز تكنولوجية لاستقبال الطلبات 


9 آلاف و979 طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 17 يونيو 2020 - 02:51 ص

 

أكد محافظ الغربية، على التصدي بحسم لكافة أشكال التعديات واسترداد حق الدولة ، موضحا أنه لن يسمح بعودة المباني العشوائية والمخالفة مرة أخرى، خصوصاً خلال هذه الفترة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

أوضح محافظ الغربية، انه تم تلقي 9 آلاف و 979 طلب تصالح في مخالفات البناء، في ظل قانون التصالح في مخالفات البناء، والذي يُعد خطوة مهمة وضرورية للقضاء على العشوائيات في نطاق المحافظة.

وقال د. أحمد عطا نائب محافظ الغربية، أنه تم اعتماد قيمة التصالح وتشكيل اللجان المختصة بفحص كافة الأعمال الموجودة ، لافتا الي تفعيل "لجان الامانة الفنية" والتي تضم عدد من المهندسين داخل نطاق المراكز والمدن والاحياء بالمحافظة ، إلي جانب "اللجان الفنية" والتي تضم استشاريين من نقابة المهندسين بالغربية.

وطالب نائب محافظ الغربية، المواطنين الراغبين فى التصالح على مخالفات البناء وخصوصا داخل المدن بسرعة تقديم الطلبات من خلال كافة المراكز التكنولوجية بالمحافظة ، مع استيفاء الأوراق حتى لا يتم إزالة المخالفات الراغبين فى التصالح عليها.

وأضاف د. عطا حرص المحافظة على تقديم كافة التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في التصالح ، بما يضمن حق الدولة ويحافظ علي الثروة العقارية والرقعة الزراعية من التعديات .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة