براد بارسكال مدير حملة إعادة ترامب لعام 2020
براد بارسكال مدير حملة إعادة ترامب لعام 2020


"حملة ترامب الانتخابية": 800 ألف شخص قد سجلوا في مسيرة "تولسا"

منال بركات

الأربعاء، 17 يونيو 2020 - 06:43 ص

 


أفادت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن ارتفاع في طلبات التذاكر التي وصلت إلى 800000 في تولسا أوكلاهوما، في مكان سعته 19200 مقعد، وذلك في أول تجمع لـ"ترامب" لإعادة انتخابه منذ تفشي جائحة كورونا فيروس في الولايات المتحدة.

وذكر براد بارسكال، مدير الحملة إعادة ترامب لعام 2020، عن الأعداد، أنها جزء من حصر مستمر على تويتر بدأ يوم الجمعة بقوله 200،000 زائد، ثم سجل 300،000 مؤيد للتذاكر، وغرد ترامب مرحبا بأن الرقم يقترب الآن من مليون.

وقالت رئيسة اللجنة الوطنية الجمهورية رونا مكدانيل لشبكة فوكس نيوز، إن حملة إعادة الانتخاب تستمر في قبول التسجيل عبر الإنترنت لأن التجمع سيكون أكبر من الحدث الداخلي، وربما يشمل أجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة خارج الساحة.

وأضافت أن "الحماس يفوق التصور"، معلنة أيضًا عن جهود ترامب لإعادة انتخابه الأحد، عيد ميلاد الرئيس، جمعت 14 مليون دولار. واقترحت بارسكال خلال عطلة نهاية الأسبوع أن الحملة تدرس مكانًا ثانيًا لاستيعاب العدد الكبير من الطلبات. أثار الحجم المتوقع للمسيرة مخاوف بشأن قواعد التباعد الاجتماعي للفيروس التاجي في التجمعات الكبيرة التي ساعدت على الحد من انتشار الفيروس.

وكان الرئيس ترامب، قد عدل موعد الزيارة الانتخابية في 19 يونيو الجاري يومًا، يومًا ما لأنه يتوافق مع عطلة (Juneteenth)، الذي يعد يوم نهاية العبودية في الولايات المتحدة في منذ 1865، حيث تم الإفراج عن الأمريكيين الأفارقة المستعبدين في جالفستون، تكساس، وتم تحديد التاريخ منذ ذلك الحين.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة