مياه أسيوط
مياه أسيوط


مياه أسيوط تستأنف العمل بالفروع التجارية ومراكز خدمة العملاء السبت

هاني محمد

الأربعاء، 17 يونيو 2020 - 09:29 ص

 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن استئناف العمل بكافة فروعها التجارية وجميع مراكز خدمة العملاء التابعة لها أمام الجمهور من جديد، بدءاً من يوم السبت الموافق 20 يونيو 2020م.

وأوضحت الشركة أن استمرار وتيرة العمل وعجلة الإنتاج، سيتم مع ضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد في المواقع الخدمية للجمهور، على أن يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أن الشركة تلتزم طبقا لتعليمات الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بجميع الإجراءات الاحترازية الوقائية المقدمة عند تشغيل مراكز خدمة العملاء وكافة الفروع التجارية أمام الجمهور لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد، لحماية وسلامة المواطنين؛ وذلك من خلال:

- التعقيم اليومي لمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية قبل بدء العمل وبعد نهايته والتعقيم الدوري خلال يوم العمل.

- توفر الشركة بوابة تعقيم ذاتية إلكترونية على مدخل كل مركز خدمة عملاء أو فرع تجاري يتوجه إليه الجمهور.

- يلتزم جميع العاملين بمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية بارتداء كافة المهمات الوقائية التي توفرها الشركة من (كمامة، قفازات طبية، ماسك واقي) ومستلزمات التطهير الشخصي.

وأشارت همت مصطفى، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إلى أن استئناف العمل بمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية أمام الجمهور سيتم بطريقة مختلفة حرصا على سلامة العاملين والعملاء حتى نتجاوز هذه الأزمة،  بدءاً من قيام العميل بإرسال الأوراق اللازمة لنوعية الخدمة التي يحتاجها على رقم الواتساب الخاصة بالمنطقة التابع إليها، ليقوم الموظف المختص بمراجعتها والرد على العميل خلال 24 ساعة من إرساله للمستندات المطلوبة، وتحديد موعد لقدوم العميل لإتمام الإجراءات اللازمة للخدمة المطلوبة، وتقديم المستندات الأصلية.

وشدد مسئولو اللجنة الوقائية بالشركة، أنه لن يسمح لأي عميل من الدخول للانتفاع بالخدمات المقدمة بمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية دون الالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة الفيرس وهي ارتداء كمامة، والالتزام بالموعد المحدد والمرسل له عن طريق الواتساب.

وذلك حتى يتمكن العاملين من تيسير الإجراءات المهنية لإتمام تقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن مما يؤدي إلى تقليل زمن تواجد العميل داخل المركز ومن ثم منع حدوث تكدس للعملاء.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة