جانب من الجولة
جانب من الجولة


صور| بوابات تعقيم بجامعة قناة السويس استعدادا لامتحانات السنوات النهائية

محمد عبادي

الأربعاء، 17 يونيو 2020 - 12:04 م

قامت صباح اليوم الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، بجولة تفقدت خلالها بوابات دخول وخروج الطلاب وذلك استعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب السنوات النهائية بكليات الجامعة المختلفة. 

 

وأكدت رئيس الجامعة، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية التي وضعتها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وبالتحديد أثناء دخول وخروج الطلاب. 


وشددت على ضرورة عدم التزاحم عند البوابات وتحديد ملصقات بالأرض عند بوابات الدخول تحدد المسافة بين كل طالب لتحقيق التباعد الاجتماعي وعدم السماح بدخول الجامعة بدون ارتداء الكمامات، بجانب  قياس درجات الحرارة لجميع الطلاب أثناء دخولهم الجامعة.


وأوضحت الدكتورة ماجدة هجرس، أن هذا العام ولأول مرة سيتم تحديد بوابة الدخول لطلاب كل كلية بحيث يكون محدد لطلاب كل كلية البوابة الخاصة لدخولهم وغير مسموح لهم  بدخول الجامعة الا من البوابة المحددة لهم، وأن الجامعة وفرت عند كل بوابة من بوابات الجامعة بوابة تعقيم الالكتروني.

ويذكر أن، الجامعة قد أعلنت بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية فى الأول من يوليو القادم، كما قامت جميع الكليات برفع جداول الامتحانات على مواقعها الإلكترونية موضحة الإجراءات الإحترازية التي سوف يتم إتباعها أثناء فترة الامتحانات. 


 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة