صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إزالة 12 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بأبوقرقاص

وفاء صلاح

الأربعاء، 17 يونيو 2020 - 01:25 م

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء العشوائي وبدون ترخيص والمخالف لأحكام القانون 119 لسنة 2008، موكدا أنه لا استثناءات في تطبيق القانون لأي بناء مخالف.

وقال المحافظ، إن هناك تكليفات مشددة من السيد رئيس الجمهورية، والسيد رئيس مجلس الوزراء، وبتوجيهات من وزير التنمية المحلية، لمنع وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء المخالف، والتعامل بمنتهى الشدة مع المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبها أزالت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، 12 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 12 قيراط و 18 سهم بقرية إتليدم التابعة للمركز، وتم تحرير 12 محضر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي سياق آخر نفذت الوحدة المحلية بأبوقرقاص حملة مكبرة لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة، لمنع استغلال أية مساحة إعلانية بدون وجه حق والمتابعة المستمرة لإزالتها ، حيث تم إزالة عدد من الإعلانات التجارية، ولافتات قماشية، ولافتات على أعمدة، وغيرها من الإعلانات المخالفة سواء لشروط الترخيص، أو إعلانات انتهى تعاقدها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة