المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر
المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر


رسالة "ضاحي" من العزل المنزلي: ثقتي بالله كبيرة في تجاوز هذه المرحلة

نرمين سليمان

الأربعاء، 17 يونيو 2020 - 04:36 م

أرسل المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر، رسالة قوية تحمل في طياتها معاني كثيرة ومشاعر قوية، وشعور بالعرفان لزملائه وأبنائه أعضاء المجلس الأعلى، وهيئة مكتب النقابة وأعضاء الجمعية العمومية.

 

 وقدم شكره وامتنانه لأبنائه من القافلة البيضاء؛ أبناء وزارة الصحة وتضمنت رسالة ضاحي شكره لما يقدموه من جهود مضنية من أجل مكافحة هذا الفيروس اللعين. 

 

وقال ضاحي في رسالته .. لقد تأثرت كثيرا لاهتمامكم ومتابعتكم ودعائكم لي أثناء مروري بهذه الوعكة الصحية التي ألمت بي أثر تعرضي للإصابة بفيروس كوفيد ١٩، ولا أجد الكلمات التي تفيكم حقكم ولكم مني كل الحب والتقدير على ما لقيته منكم جميعا من مشاعر طيبة، واستمرار السؤال عني وعذرًا عن عدم استطاعتي التواصل معكم خلال هذه الفترة نظرا لتلك الظروف.

 

وواصل ضاحي برسالته، «أحمد الله كثيرًا وأشكر فضله علي وعلى أسرتي.. أنا متفائل خير والنتائج طيبة، والمؤشرات مطمئنة وثقتي بالله كبيرة في تجاوزنا هذه المرحلة وهذا بفضل الله وفضل دعائكم لي .. لقد أظهرت هذه الظروف معدنكم الطيب الكريم وهذا عهدي بكم دائما وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم من خلالكم كل الشكر والتقدير لكل القائمين علي العمل في وزارة الصحة من مسئولين وأطباء وأطقم عمل في مواجهة ومكافحة هذا الفيروس اللعين "حقا إن الأمر جلل".

وهم يبذلون جهودًا مضنية تفوق كل تصور وتوقع ويواصلون العمل ليلا ونهارا ويبذلون حياتهم في سبيل ذلك، فحق لهم أن يفخروا بما يقدمون لأبناء الوطن وهذا الشعب العظيم وحق علينا أن نشكرهم ونقدرهم علي مايبذلون.

وفي نهاية رسالته أكد نقيب مهندسي مصر على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حيث قال «لايفوتني أيضا أن أؤكد عليكم جميعا ضرورة الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية في كل مكان وكل موقع عمل، وكونوا حريصون كل الحرص على أنفسكم وأسركم ومرؤسيكم وزملائكم ووطنكم». 

 

وأكرر شكري للجميع وأسأل الله العلي القدير أن يتم علي نعمته بالشفاء ولأسرتي وإن شاء الله ألقاكم قريبا لنستكمل سويا مسيرة العمل النقابي بكل جهد لتعويض مافاتنا، وأسأل الله أن يديم عليكم جميعا وعلينا الصحة والعافية التي هي حقا التاج الحقيقي علي رؤوسنا جميعا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة